To sign my guestbook, you need to signin first. | |
danah54 Guestbook![]() ربِّ ارزُقنا نسيانَ ما كانَ من ألمٍ قد مضى.. بسجدةٍ بينَ يدي عظمتِك.. بغمسةٍ في بستانِ رحمتِك.. بـ بشرى ترضي نفوساً أنهَكها وجعُ الذكريات.. بـ فرحٍ يَجبُرُ كسرَ الفؤاد.. وَيرتِّبُ فوضى النبضات .. برحمتِك يا منزِلَ الرَّحمات .. ![]() رسالة الى الشيعة الحمدلله لك يارب الحمدلله كان بيني وبين اكون شيعية هاذا المقطع الحمدلله انا مسلمه ومن اهل السنه الحمدلله لك يارب الحمدلله لك ياربي اسمع توبة عالم شيعي... ![]() الى azzoozz2009 متى يطل حبرك علينابكل هدوء ويسكب مفرداته ِ بقنديل أضاء السطور ينساب خيط الجمال من حرفك من بين الغيوم وينثر الدفء للسطور فأنت عازف جميل عبدالعزيز وكاتب بارعه ومشاعر وقلم ومواضيع اسفه كنت اكرهك وماكان يجعلني كذالك هم اللاسـف اصدقائي من الشيعة واليوم ا نادمة لتصديقهم ويارب يهديني على تعديل نفسي اشكرك اخي azzoozz2009 وانا معك ضد الشيعة ![]() بسم الله الرحمن الرحيم * * فـضـل شـهــر شعبـان * * عن أسامة بن زيد رضي الله عنهما قال : قلت يا رسول الله لم أرك تصوم شهرآ من الشهور ما تصوم من شعبان ؟ قال : (( ذلك شهر يغفل الناس عنه بين رجب ورمضان وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين فأحب أن يرفع عملي وأنا صائم )) رواه احمد. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إذا كان النصف من شعبان فأمسكوا عن الصوم حتى يكون رمضان )) رواه احمد .. ــ أما أحاديث عن قيام ليلة نصف شعبان فقط ضعفه العلماء وقالوا أنها ضعيفه ولاتصح ولم يصح عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا عن أحد من أصحابه تخصيصها بقيام أو صلاة .. * * يـوم الشــك * * كنا عندعمار رضي الله عنه في اليوم الذي يشك فيه فأتى بشاة فتنحى بعض القوم فقال : عمار : من صام هذا اليوم فقد عصى أبا القاسم ــ صلى الله عليه وسلم يوم الشك : يكون أما 29 شعبان أو 30 شعبان ولا يجوز صيام هذا اليوم إلا ان صادف يوم الاثنين والخميس والشخص محافظ على ان يصوم هذه الأيام فجاز له ذلك. فالصيام في هذا الشهر له فضل كبير يغفل عنه الكثير أو يتكاسل عنه .. وقال الشيخ ابن باز رحمه الله : المراد في نهي الصيام بعد نصف شعبان هو ان يبتدأ الصوم بعد نصف الشهر لكن ان بدأ من أول الشهر واستمر فلابأس بذلك وقد أصاب السنه .. (( مجموعة الفتاوي ابن باز )) ![]() اذا المرء لا يرعاك الا تكلفا فدعه ولا تكثر عليه التأسفا ففي الناس ابدال وفي الترك راحة وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا فما كل من تهواه يهواك قلبه ولا كل من صافيته لك قد صفا اذا لم يكن صفو الوداد طبيعة فلا خيـر في ود يجـيء تكلفا | |